لأنكِ امرأة
موقع إلكتروني هادف لكل امرأة عربية و الاستعداد للزواج والحمل

طرق تفتيح المناطق الحساسة مجربة ومضمونة

طرق تفتيح المناطق الحساسة مجربه ومضمونه

0 117

                    طرق تفتيح المناطق الحساسة مجربة و مضمونه

 طرق تفتيح المناطق الحساسة هي رغبة الكثير من السيدات خاصة من هن مقبلات على الزواج قريباً، حيث أن المناطق الحساسة أكثر عرضة للاسمرار والالتهابات، وهذا العيب يسبب ازعاج كبير لدى أكثر الفتيات والسيدات خاصة وأن أكثر وصفات التفتيح الرائجة قد لا تكون مثالية النتائج، لذلك يحرص موقعنا على منحك أكثر طرق لتبييض المناطق الحساسة بنتائج مبهرة مع العديد من النصائح الطبية، تابعونا..

تبييض المناطق الحساسة للعروس

إذا كنتِ على وشك الزواج قريباً فإن أولى الأشياء التي تجب عليك البحث حولها هي تبييض المناطق الحساسة للعروس، حيث هناك العديد من الوصفات المنتشرة حول تبييض المناطق الحساسة، إلا أننا نحرص على اختيار طرق تفتيح المناطق الحساسة مخصصة فقط من أجل أن تناسب العروس قبل فترة الزفاف، حيث إننا نقدم إليك وصفة مثالية للعروس تساهم في تفتيح ومعالجة بشرة المنطقة الحساسة في ما يلي:

  • قومي بطحن الحمص المجفف جيداً حتى يصير كالبودرة الناعمة للغاية، ثم ضعي معلقتين من دقيق الحمص في وعاء مخصص من أجل الخلط ثم اضيفي إليه معلقتين من عسل النحل الطبيعي وقلبي المزيج جيداً حتى يكون متماسك وممتزج بشكل كامل.
  • نظفي المنطقة الحساسة بالماء الساخن جيداً قبل وضع المزيج، ثم جففي المنطقة الحساسة جيداً باستخدام منشفة لطيفة، ومن ثم ضعي المزيج على المنطقة ودلكيه قليلاً أعلى سطح الجلد بالتساوي مع الحرص على وصول المزيج إلى كل جزء من المنطقة الحساسة.
  • اتركي المزيج على بشرة المنطقة الحساسة قرابة خمس عشرة دقيقة، ثم انزعيه من خلال التقشير أو من خلال الماء.
  • استمري على هذه الوصفة مرتين أسبوعياً وسوف تلاحظين الفرق.

أسرع طريقة لتفتيح المناطق الحساسة

العديد من السيدات والفتيات لديهن العديد من المشكلات في اسمرار المنطقة الحساسة، وهذا ما يجعلهن أكثر حرصاً على تجربة أكثر طرق تفتيح المناطق الحساسة، وعلى إثر ذلك تبحث العديد منهن حول أسرع طريقة لتفتيح المناطق الحساسة، لذلك يقدم إليك موقعنا الإلكتروني إحدى أفضل وأسرع طرق تفتيح المناطق الحساسة في ما يلي:

  • قومي بعصر مقدار مناسب من الليمون داخل وعاء الوصفات الخاصة لديك، ولكن تأكدي أولاً أن بشرتك لا تتحسس من الليمون من خلال اختبار صغير بوضع قطرة من الليمون على المنطقة وتركها خمس دقائق، أن لاحظتي ظهور احمرار وتحسس فعليك تجنب وضع الليمون في هذه الوصفة.
  • قومي بوضع معلقتين من الزبادي داخل الوعاء أيضا، ثم اضيفي إليه معلقة واحدة صغيرة من مسحوق الحناء البيضاء، وادمجي الخليط جيداً حتى يصير متماسك وممزوج بشكل كلي.
  • ضعي الخليط على بشرة المنطقة الحساسة بشكل متوازي ودلكيه بها لمدة خمس دقائق كاملة باستخدام أطراف أصابعك، ثم اتركي المزيج على بشرتك لمدة عشرون دقيقة ومن ثم انزعي بقايا المزيج باستخدام منشفة مبللة، ثم جففي المنطقة الحساسة مرة أخرى جيدا ثم ضعي عليها جل الصبار من أجل الترطيب.
  • استمري على هذه الوصفة مرتين أسبوعياً، وسوف تلاحظين الفرق خلال فترة قصيرة من الانتظام على تجربة الوصفة.

تبييض المناطق الحساسة طبياً

إن أبرز طرق تفتيح المناطق الحساسة الرائجة قد لا تناسب بعض أنواع البشرة خاصة إذا ما كان البعض لديه حساسية تجاه العناصر المستخدمة في الوصفات أو أن نتائج الوصفات لا تكون فعالة بشكل مثالي مع نوع بشرتهن، لذلك تبحث العديد من السيدات حول طرق تبييض المناطق الحساسة طبياً، لذلك نقدم إليكم العديد من الحلول الطبية من أجل تبييض المناطق الحساسة في ما يلي:

  • اتبعي نظام صحي في العناية بالمنطقة الحساسة، حيث يجب عليك تجفيف المنطقة الحساسة مباشرة عقب تعرضها المباشر للماء أو العرق، كذلك يجب عليك مراعاة ارتداء ملابس داخلية قطنية، كما ينصح بغسل المنطقة الحساسة بالماء الساخن دورياً كل يوم، ومع الانتظام سوف تحافظين على المنطقة الحساسة من الاسمرار دائماً.
  • اتبعي استخدام علاج طبي بوصف من طبيب متخصص عقب الكشف، حيث أن اتباع نظام علاجي وفق إرشاد الطبيب هو أسلوب مناسب لتفتيح المناطق الحساسة.
  • اتبعي جلسة تقشير طبي من خلال مركز متخصص في التجميل، حيث أن جلسات التقشير تخلص المنطقة الحساسة من طبقة الجلد الميت المسببة للاسمرار، ومع الانتظام في جلسات التقشير سوف تعود المنطقة حساسة بلون جلدك الطبيعي مرة أخرى.
  • استخدام بعض العقاقير الطبية المستخدمة في تفتيح ومعالجة اسمرار المنطقة الحساسة، حيث أن هناك بعض أنواع العقاقير المميزة مثل عقار الهيدروكوينون المخصص في معالجة الأماكن الداكنة، أو عقار الريتينويد المستخدم أيضاً من أجل معالجة وتفتيح المنطقة الحساسة، إلا إنه يجب الرجوع إلى طبيب متخصص قبل الشروع في تناول إحدى هذه العقاقير الطبية.

كيفية تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام؟

إذا كنتِ راغبة في الحصول على طرق تفتيح المناطق الحساسة بشكل فوري فإن موقعنا الإلكترونية يقدم إليك وصفة مثالية من أجل تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام فقط، حيث إننا متخصصين في تقديم أفضل طرق تفتيح المناطق الحساسة مجربة وفعالة النتائج، لذلك جربي معنا هذه الوصفة الطبيعية لـ تبييض المناطق الحساسة في 3 أيام:

  • حضري مطحون الحمص المجفف واحرصي أن يكون مطحون الحمص ناعماً للغاية.
  • حضري أيضاً مسحوق الكركم (الكركم المخصص للبشرة وليس كركم الطعام) مع ربع كوب من عصير البرتقال غير المخفف.
  • ضعي معلقة من بودرة كركم البشرة ومعلقة من مسحوق الحمص في وعاء مخصص للخفق، ثم اضيفي إليهم ربع كوب من عصير البرتقال المركز وادمجيهم سوياً حتى يصير الخليط ممتزج بشكل كامل.
  • قومي بدهن الخليط على المنطقة الحساسة ودلكيها جيداً بما يقارب ثلاث أو أربع دقائق حتى يتشرب الجلد خلاصة فيتامين البرتقال والعناصر الغذائية المتنوعة المتواجدة في الحمص والكركم، ثم بعد ذلك اتركيهم على الجلد قرابة عشر دقائق، ثم زليهم بالفرك اللطيف حتى تتخلصي من الجلد الميت.

تبييض المناطق الحساسة شديدة السواد

العديد من السيدات معرضات بشكل كبير إلى الإصابة بالسواد الشديد في منطقة بين الفحذين وأسفل الإبطين، وذلك في الغالب يكون نتاجاً عن بعض الأخطاء في العناية الشخصية أو حدوث خلل في إفرازات المهبل التي تسبب اسمرار داكن في المنطقة الحساسة، لذلك نقدم إليك إحدى طرق تفتيح المناطق شديدة السواد في ما يلي:

  • احرصي على تنظيف المنطقة الحساسة من خلال بقاء منطقة المهبل في مياه ساخنة يومياً لمدة كافية من أجل تنقيته من الالتهاب الداخلي الذي قد يكون مسبب للاسمرار.
  • بعد ذلك جففي المنطقة جيداً من الماء باستخدام مناشف مخصصة، ثم ضعي على المنطقة الحساسة جل الصبار الطبيعي أو الصبار الطبي، ودلكيه جيداً حتى يمتصه الجلد بشكل كامل.
  • بعد ذلك أرتدي سروال داخلي من القطن الطبيعي واحرصي قدر الإمكان على تجفيف المنطقة الحساسة من آثار الماء والعرق.
  • كرري هذا الروتين على الأقل مرة يومياً ثم لاحظي الفرق بعد أول أسبوع من الانتظام.

وبذلك نكون قد قدمنا إليك أفضل طرق تبيض المناطق الحساسه من أجلك، نأمل أن يكون المحتوى الخاص بنا مفيداً، ويمكنكم بتزويدنا بتعليقاتكم حول أبرز المشكلات التي ترغبون منا أن نوضحها من أجلكم.

أقرأي المزيد عن تجهيز جسم العروسة قبل الزفاف من هنا

كتبت / يارا الجندي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.